الرئيسية / تقنية / شاومي تستعد لإطلاق الجيل الثاني من أجهزة تلفزيون OLED باثنان من الأحجام

شاومي تستعد لإطلاق الجيل الثاني من أجهزة تلفزيون OLED باثنان من الأحجام

تكشف شركة شاومي النقاب في مؤتمرها القادم عن الجيل الثاني من أجهزة تلفزيون OLED، ولقد أكدت الشركة من خلال إعلان تشويقي نشر مؤخراً على الأجهزة الجديدة تتوفر باثنان من الأحجام.

يضم الحدث المرتقب من شاومي عدد من الإعلانات حول أجهزة الشركة، حيث تقدم العملاق الصيني خلال المؤتمر هاتف Mi Mix 4، وسلسلة أجهزة Mi Pad 5 اللوحية، مع مكبر صوتي من الفئة المميزة، وأيضاً الجيل الجديد من أجهزة تلفزيون OLED.

Xiaomi second gen OLED TV -شاومي تستعد لإطلاق الجيل الثاني من أجهزة تلفزيون OLED باثنان من الأحجام - الشذي -

ولقد قدمت شاومي الجيل الأول من أجهزة تلفزيون OLED خلال العام الماضي، والتي انطلقت إلى الأسواق بعنوان Mi TV Masters، كما تستعد الشركة لإطلاق جيل جديد تعمل من خلاله على جلب مفهوم جديد للأجهزة المميزة بشاشات OLED في الأسواق.

من جانب أخر بدأ متجر JD.com في السوق الصيني في تلقي طلبات التسجيل قبل أن يتم فتح باب الحجز الرسمي وأيضاً قبل أن يتم الكشف عن تفاصيل دقيقة حول مواصفات هذه الأجهزة.

أيضاً كشفت الصفحة الرسمية للأجهزة عن خطط شاومي لإطلاق الجيل الثاني من أجهزة OLED باثنان من الأحجام هما 55 و65 إنش، لذا نترقب مزيد من التفاصيل في الإعلان الرسمي المرتقب.

المصدر

شاهد أيضاً

Redmi Note 11T Pro Review 19 1024x576 -إطلاق هاتف Redmi K50i في الهند مع معالج Dimensity 8100 وشاشة 144 هرتز وشحن 67 واط والمزيد - الشذي -

إطلاق هاتف Redmi K50i في الهند مع معالج Dimensity 8100 وشاشة 144 هرتز وشحن 67 واط والمزيد

أطلقت شركة شاومي هاتف Redmi K50i في الهند، والذي يعتبر نسخة معاد تسميتها من Redmi …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.