الرئيسية / منوعات / هل هناك فرق بين إصبع شوكولاتة تويكس الأيمن والأيسر؟

هل هناك فرق بين إصبع شوكولاتة تويكس الأيمن والأيسر؟

 

مؤكد أنّك شاهدت من قبل أحد الإعلانات التي تدّعي أن إصبعي شوكولاتة تويكس مختلفان عن بعضهما البعض، سواء من حيث نسبة الكراميل أو القرمشة!

لكن إلى أي مدى يمكن أن يكون توأما تويكس مختلفان حقًا؟

شوكولاتة

في البداية، دعنا نسلّط الضوء أكثر على تكوين هذه الماركة من الشوكولاتة التي تصنعها شركة مارس Mars.inc، فهناك بسكويتة مقرمشة مغطاة بطبقة من الكراميل، وكل شيء مغطى بشوكولاتة الحليب.

وفقًا للغلاف، أحد الاختلافات الجوهرية يكمن في آلية تطبيق الكراميل: فهو “يتدفق” على تويكس الأيمن، بينما تويكس الأيسر مرّ عبر “شلال” من الكراميل!

بالرغم من أن شركة مارس لم تؤكّد أبدًا إن كان هناك فرق حقيقي بين الاثنين، لكنها كانت قد أنشأت موقعًا باسم “قصتنا Our Story” لإشباع فضول المعجبين، أو ربما زيادة حماستهم!

 

قصة الخلاف الذي كان ميلادًا لتوأما تويكس!

مصنع تويكس

وفقًا للموقع، فإن الأخوين إيرل وشيموس ابتكرا مزيج البسكويت والكراميل والشوكولاتة معًا، لكنهما اختلفا حول كيفية صب الشوكولاتة وتغليف قطعة البسكويت.

دبّ الخلاف بين الأخوين، وقام كل واحدٍ منهما بتأسيس مصنعه الخاص وفق طريقته في تطبيق الشوكولاتة، وهنا نتج تويكس الأيمن وتويكس الأيسر!

كما تحتوي هذه القصة القديمة على رسم توضيحي لصحيفة تتحدث عن الانقسام الذي يعود تاريخه إلى عام 1920.

لكن إن كنت تفضّل الحقائق على المرح، ننصحك أن تكمل القراءة!

 

القصة الحقيقة خلف شوكولاتة تويكس

شوكولاتة تويكس

تم ابتكار هذا الصنف من قبل شركة Forrest Mars في المملكة المتحدة في المقر الرئيسي لشركة Mars Limited في عام 1967.

في ذلك الوقت، كان يُطلق عليها اسم Raider وليس Twix، وهو الاسم الذي حملته الحلوى لعقود في معظم أنحاء العالم. عندما تم تقديمها في الولايات المتحدة بعد عقد من الزمن، تم تسميتها تويكس.

في التسعينيات، جربت تويكس بعض الحركات الجديدة التي ساهمت بزيادة شعبيتها، بما في ذلك استبدال الكراميل بزبدة الفول السوداني وبيع نسخة مجمدة.

كانت هناك نكهات أخرى متاحة عالميًا في نقاط مختلفة في تاريخ تويكس، بما في ذلك النعناع والبرتقال والكوكيز والقشدة.

في عام 1999، بدأت شركة Mars Inc حملة لتغيير الاسم من Raider إلى Twix في جميع أنحاء العالم، وهي خطوة لم يحبها الجميع.

في عام 2012، بدأت الحملة الإعلانية لإصبع تويكس اليمين والشمال، واستمرت حتى يومنا هذا.

ظهرت عبوات Twix الأيسر وTwix الأيمن لأول مرة في عام 2017. لذا في حين أن هناك القليل من الأدلة على وجود أي اختلاف على الإطلاق بين الإصبعين ، فإننا نترك الأمر لك في اختيار أي تويكس تفضل!

 

المصدر